شركة تنظيف فلل بالكويت 99103775

نشرت من قبل mr alaa في

شركة تنظيف فلل بالكويت المنازل والبيوت الفلل والشقق والقصور والمنازل بالكويت، تعتبرمن  أفضل الشركات المتخصصه، فى مجال التنظيف. لان الشركة نعمل وفق ادوات نظافة تستوردها خصيصا حسب المواصفات العالمية اضافة الى ذلك لدينا عماله مدربة واصحاب خبرة كبيرة في مجال التنظيف .

خدمة تنظيف شقق خدمة تنظيف سجاد و  مسابح و تنظيف الفلل الجديدة

تنظيف مطبخ وتعقيم المنزل جيدا تنظيف الحدائق والحمامات والمطابخ وإزالة البقع من عمل جميع الزوايه والحوائط تقدم شركتنا شركة نظافة وخدمات افضل العمالة المدربة علي أعلي مستوي وبكل احترافية تامة ، للقيام باعمال خدمات التنظيف المختلفة . وايضا يوجد بالشركة خدمات أخري متعددة تقدمها لجميع العملاء داخل جميع مناطق ومحافظات الكويت. كما أن الشركة توفر العديد من الخدمات التي من شأنها توفير الراحة لجميع العملاء الخاصة بها :

خدمة عملاء :

وذالك لتقيم حالة لتنظيف والتاكد من جودة التنظيف وكسب رضي عملائنا خدمات لتنظيف جميع محتويات المنزل تنظيف اركان المنزل والمسابح والحدائق كل مايشمل عالم التنظيف موجود لدينا في شركة نظافة بالكويت

تنظيف الستائر

ماهي الاساليب التي يتبعها فريق العمل لدينا في تنظيف الستائر

‏أولا: يقوم فريق العمل لدينا بفك الستائر وإزالة جميع قطع الأكسسوارات منها حتى لا تصيبها أي ضرر من عملية التنظيف

ثم يقومون بتعيين حالة الستائر وعلى حسب حالتها يكون تنظيفه

حالات تقيم الستائر

1- إذا كانت حالة الستائر ليست شديدة الاتساخ يمكن تنظيفه عن طريق البخار.

2- وإذا كانت حالة الستائر شديدة الاتساخ يمكن تنظيفها عن طريق النقع أولا ثم عمل تنظيف لكل مكان فيها .

3- وإذا كانت الستائر غير متسخه يمكن تنظيفها عن طريق لبدري كلين .

‏خطوات غسيل الستائر

أولا : أ تقسيم حالة الستائر على حسب ألوانها وخاماتها فهناك النوع الحرير وهذا نوع يتطلب عناية فائقة للغسل به لانه خفيف

ويتم غسلها بأسلوب جيد وملائما حالتي والقماش التي يتكون منها

‏أما إذا كانا نوع القماش القطيفة ف هذا النوع قوي وثقيل ويتطلب غسل شديد

كيف يمكن تنظيف الكنب

يعتبر الكنب من أكثر قطع المنزل أهمية، غالبًا يوجد بكل غرفة كنبة أو أكثر. يوجد كنب فى الاستقبال كالصالون ، وأيضا في غرفة المعيشة . حيث الكنب المريح والركنات الكبيرة، بالاضافة الى غرفة الأطفال حيث دائما ما توضع فيها كنبة صغيرة تستعمل لركن اللعب. ومن هذا يتضح أن الكنب بأنواعه المختلفة يتعرض للبقع مرارا وتكرارا سواء بقع من الطعام أو بقع من الأتربة أو بقع أخري، بسبب ملامسة أيدي الأطفال له، حيث إنهم يلعبون في جميع الأنحاء.   كما أنه من الصعب جدا على ربة المنزل تنظيف الكنب، لأنها تحتاج الى متخصصين لصعوبة العمل عليها. لذلك تهتم شركة تنظيف منازل وشقق بالكويت ، بتنظيف الكنب اهتمام كبير، وتقدم حلول رائعة لتنظيف الكنب، بأحدث الأساليب وأحدث الأدوات، والمنظفات وبأيدى عمالة  متخصصة مدربة ّوي خبرة كبيرة فى كل أنواع وأشكال الكنب وخاماته المختلفة وأيضا عمالتنا ذوي خبرة رائعة فى استخدام النوع المناسب من المنظفات لكل بقعة.

إقرأ المزيد: موقع تنظيف بالكويت موقع اليوم الكويت موقع تنظيف بالكويت موقع الرواد خالده افراح الجود
التصنيفات: Uncategorized