مؤسسة تنظيف بالكويت 99103775 شركة تنظيف شقق

نشرت من قبل mr alaa في

شركة تنظيف شامل بالكويت

مؤسسة تنظيف بالكويت

من المؤكد أن  العمل في مؤسسة تنظيف بالكويت   ليس بالامر الهين، ولذلك فكرنا جيدا في راحة سيدة المنزل .

لذلك فكرنا جيدا نحن شركة نظيف للتنظيف بالكويت شركة تنظيف نظيف بالكويت أن يكون  معنا متخصصين في مجال التنظيف بالكويت لاسيما ونحن من الشركات المتخصصة في مجال التنظيف منذ اكثر من12 عام .

تضم  الشركة مجموعة من افضل العاملين المتدربين على وسائل التنظيف الصديقة للبيئة دون ترك روائح كريهه ، هذا بالاضافة الى ان  شركة نظيف  ستقدم افضل مالديها تحت اشراف عمالة مدربة ومحترفة اتت خصيصا للكويت للعمل في مجال التنظيف .

تنظيف كنبات بالكويت

الكنب أحد قطع الأثاث المنزلي عرضه للبقع والأتربة والاتساخ، وذلك بسبب كونها مغطاة بالقماش ومنجدة بالكامل، الأمر الذي يزيد من صعوبة تنظيفها بشكل كبير.

 

هناك عدة أساليب تتبعها شركة تنظيف كنبات بالكويت كأحد أشهر شركة تنظيف بالكويت، أحدهما التنظيف بالبخار، وذلك باستخدام آلة ضخ البخار الساخن وبالتالي يفتت البخار البقع ويزيح الاتربة والغبار من عليها.

 

وهناك اسلوب آخر ويتم استخدامه مع البقع الصعبة جدا وهو أسلوب الفرك، ويتم استخدام أقوى المنظفات التي تعمل على تفتيت البقع من على الأقمشة مع استخدام فرشاة مخصصة لفرك الكنب وإزالة كافة الاتساخات من عليها.

تنظيف حمامات

الجدير بالذكر ان الحمامات غالبا تكون مصدرًا للأوبئة والأمراض إن أهملنا في تنظيفها، وبمجرد ذكر كلمة حمام  يستدعى ذهنك مظاهر  الصدأ على وصلات الصرف، وكذلك تسريب المياه، فضلًا عن البكتريا ومئات الجراثيم الموجودة به، ولذلك نتبع طرق تنظيف جديدة منها:

تبدأ الشركة بتنظيف محتويات الحمام من الحوض والبانيو وكذلك كرسي الحمام والمنطقة المحيطة به، والتي يغفل الكثير عن الاهتمام بتنظيفها، فلك أن تعلم عميلنا العزيز أن الأماكن الضيقة التي قد يصعب عليك الوصول إليها هي أكثر الأماكن احتياجًا للتنظيف لما تحتويه من تراكم الجراثيم والبكتريا بها مما يجعلها أشبه بقنبلة موقوتة لانتشار الأمراض.

 

شركة تنظيف الكويت 99103775

 

بعد تنظيف محتويات الحمام يقوم العمال بالكشف عن أي تسريب للمياه من خلال فحص الوصلات وبمجرد الاطمئنان عليها، يقومون باستخدام أنواع معينة من المنظفات لتفتيت الصدأ المتراكم على وصلات الصرف بسبب رطوبة الحمام، لتعود لامعة جديدة كما كانت.

 

وبعد ذلك كمرحلة أخيرة تقوم بتظهير وتنظيف أرضيات الحمام وتعقيمها باستخدام أقوى المنظفات وفرشة جلي السيراميك للوصول إلى أعلى درجات النظافة، وتقوم بتعطير الحمام والأرضيات بعد تجفيفها، لتكون قد انتهت من تنظيف الحمام بشكل متميز.

غسيل ستائر وبرديات بالكويت:

الستائر أحد جوانب الديكور التي زيد من جمال المكان ورقيه، ورغم ذلك فهي عرضه للاتساخ بسبب الأتربة الموجودة في الجو والتي تكون محملة بآلاف من الجراثيم والحشرات الدقيقة، فضلًا عن الغبار الذي قد يتسبب في تحسس الجهاز التنفسي مما يسبب عدة مشكلات صحية.

ونظرًا لهذا، فلابد من الاهتمام بتنظيف الستائر بشكل أكثر احترافي وبدون الحاجة إلى تكبد عناء فكها وتحريكها من مكانها، وهو ما تقوم به شركة غسيل ستائر بالكويت كأفضل شركة تنظيف بالكويت والتي تستطيع القيام بخدمة تنظيف الستائر بالكامل بعدة أساليب مختلفة أشهرها التنظيف بالبخار.

 

 تنظيف سجاد بالكويت

أحد أبرز الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالكويت هي تنظيف السجاد والموكيت بكافة أنواعه، وفي هذا المجال تقوم الشركة باستخدام معدات معينة لتنظيف السجاد، كماكينة البخار، والتي تعمل على تنظيف السجاد والموكيت باستخدام البخار الساخن، وإزالة كافة الأتربة والعوالق بالإضافة إلى القضاء على البكتريا التي قد تتكاثر داخل وبر السجاد وخاصة في انواع السجاد ذات الوبر العالي.

 

وإن كان السجاد الموجود في منزلك شديد الاتساخ، حينها تقوم باستخدام كماكينة التنظيف المزودة بأقوى المنظفات، والتي تقوم بفرك السجاد بشكل قوي ومن ثم تنظيفه مهما كان ارتفاع الوبر الخاص به، كما تحرص الشركة على الحفاظ على السجاد جديد دون إلحاق أي ضرر به.

 

تنظيف بالكويت

تنظيف منازل بالكويت

تقدم شركة تنظيف بالكويت العديد من الخدمات الأخرى نذكر منها تنظيف المفروشات وتنظيف المخازن وتنظيف الواجهات، كما أنها مجهزة بأحدث الأجهزة وبفريق عمل كبير يسمح لها تقديم خدماتها لكافة المنشآت سواء مدارس أو مساجد أو شركات، فمهما كانت مساحة المنشأة تستطيع الشركة بتقديم كافة خدمات التنظيف لها.

 

فكل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة عملاء شركة تنظيف بالكويت والاستفسار عن خدماتهم وأسعارهم، فهم مجهزون لاستقبال كافة طلباتكم واستفساراتكم في أي وقت وفي كل مكان على الرقم التالي